وحدة تسجيل ورقم سري.. لغز جديد يكشف تفاصيل قضية نبيلة عوض فتاة أوبر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: وحدة تسجيل ورقم سري.. لغز جديد يكشف تفاصيل قضية نبيلة عوض فتاة أوبر اليوم 2024-05-15 21:30:56

تفاصيل جديدة وتطورات عن سائق أوبر المتهم بواقعة نبيلة عوض فتاة التجمع، حيث تبين أن السيارة مزودة بنظام تسجيل كامل صوتي لما يحدث بداخلها، والمتهم وحده يملك الرقم السري الخاص بالوحدة، وهو ما سيكشف براءته أو إدانته في القضية ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة.

تطورات جديدة في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

باشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة حيث قرر مالك السيارة أن سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع نبيلة عوض معروف عنه السيرة الطيبة ولم يصدر عنه أي أزمة أو مخالفة طوال فترة عمله معه على السيارة والتي تجاوزت 3 سنوات وأنه من ضعاف السمع ويوجد في أذنه سماعة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليها وكذا الاستماع لأقوالها وأقوال شقيقتها وشهود العيان على الحادث.

التحريات تكشف تفاصيل واقعة فتاة التجمع نبيلة عوض

تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قالت أن فتاة أوبر طلبت رحلة لنقلها من التجمع  إلى الشيخ زايد، وحضرت إليها السيارة في تمام الساعة 10 حيث تبين أن السيارة ماركة هيونداي النترا، والسائق يدعى حسن وأنه قبل وصوله أرسل لها رسالة مضمونها – هتدفعي كاش ولا فيزا – وأرسل رقم للاتصال به، وبعدما وصل السائق قامت الفتاة بالركوب معه وتحرك بالسيارة أمام شقيقتها.

وتبين من التحريات وأقوال فتاة أوبر، أن السائق طلب منها إغلاق الرحلة وإرسال الثمن إليه في المحفظة وهو ما رفضته فتاة أوبر المجني عليها وقالت له أنها لن تستطيع إلغاء الرحلة لأنها ليست من هاتفها، وطلب منها الاتصال بطالب الرحلة وإلغائها، وحينما هاتفت شقيقتها رفضت هي الأخرى إلغاء الرحلة وأخبرتها بأن تلك القصة ليست آمنة.

شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض تكشف تفاصيل مثيرة بالحادث

وقالت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، أنها قامت بطلب سيارة لتوصيل شقيقتها من التجمع إلى الشيخ زايد وكان ذلك عبر هاتفها المحمول، وحينما وصلت السيارة لم تنتبه أنها ليست السيارة الموجودة في التطبيق، وبعد مغادرة شقيقتها بـ 10 دقائق قامت بالاتصال بها وفوجئت بأنها تطلب منها إلغاء الرحلة بسبب أن السائق يريد تحصيل المبلغ كاش عن طريق المحفظة وليس فيزا.

وتابعت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، المكالمة كانت بالإنجليزي وساعتها قلت لها مينفعش لأن ده مش آمان ليكي وفي خطر إذا ألغيت الرحلة، لكن بعد 5 دقائق فوجئت أن الرحلة اتلغت وبعدها حاولت اتصل بيها لكن معرفتش أوصل لها وجه في بالي واقعة حبيبة الشماع، وأن ممكن يكون حصلها حاجة بس مكنتش عارفة اتصرف ازاي ولا اعمل ايه أو اكلم مين.