صدمة لجماهير “المارينجي”.. عقبة في إعلان مبابي لاعبًا لريال مدريد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة لجماهير “المارينجي”.. عقبة في إعلان مبابي لاعبًا لريال مدريد اليوم 2024-05-15 19:51:43

كشفت تقارير صحفية، عن صدمة مرتقبة لمجلس إدارة نادي ريال مدريد بشأن موعد تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي قائد فريق باريس سان جيرمان، والذي سينتقل إلى النادي الملكي الصيف المقبل.

وقد أعلن كيليان مبابي رحيله عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي خلال الأيام الماضية، في حين انتظار جماهير ريال مدريد موعد تقديمه على ستاد “سنتياجو برنابيو” خلال الفترة المقبلة.

عقبة تقديم مبابي 

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للمواجهة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند الألماني في مطلع شهر يونيو المقبل على ستاد “ويمبلي” في لندن، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما ستنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” من يوم 14 يونيو المقبل، حيث يجد مسؤولو ريال مدريد صعوبة في إيجاد الموعد المناسب لتقديم الفرنسي كيليان مبابي لاعبًا جديدًا للنادي الملكي بداية من صيف 2024.

وأشارت الصحيفة، أن تقديم كيليان مبابي لاعبًا لفريق ريال مدريد يوم 3 يونيو المقبل سيكون صعب للغاية، نظرًا لتواجد اللاعب مع منتخب فرنسا استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأكدت “موندو”، أن مبابي سيلعب آخر مباراة له بقميص باريس سان جيرمان يوم 25 مايو الجاري في نهائي كأس فرنسا، أي قبل أيام عديدة من نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي من المستحيل أن يقدمه ريال مدريد للجماهير في ذلك الوقت.

من يحرس عرين النادي الملكي؟

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد اعتمد القرار النهائي بشأن مشاركة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التشكيل الأساسي للنادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع عودة لونين إلى دكة الاحتياط بعدما قدم موسم رائع مع “المارينجي”.

وأكملت “آس”، أن كارلو أنشيلوتي كان يريد فقط التأكد من حالة الحارس كورتوا البدنية والفنية قبل المواجهة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند، حيث كان يدفع به في المباريات المحلية الأخيرة لريال مدريد من أجل عودته بشكل تدريجي.

وأضافت، المدرب الإيطالي يستقر بشكل كبير على تواجد البلجيكي تيبو كورتوا في التشكيل الأساسي لفريق ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند، بسبب تميز كورتوا بالخبرات الكبيرة.