قررت أعمل أغنية ترحيب وإهداء للرئيس السيسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قررت أعمل أغنية ترحيب وإهداء للرئيس السيسي اليوم 2024-05-15 19:35:24

بعد النجاح التي حققته أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية وتصدرها للتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قرر باسل التربي صاحب الأغنية أن يطرح أغنية جديدة بنفس الألحان ومن كلمات مختلفة إلى الرئيس السيسي.

باسل التربي: قررت أعمل أغنية ترحيب وإهداء للرئيس السيسي والشعب المصري

وتحدث باسل التربي خلال تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، قائلاً: ” بما إن أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية انجذب لها الكثير على مستوى الجمهورية فحبيت أعمل أغنية لها نسختين، النسخة الأولى نفس اللون لون البادية، والنسخة الثانية اللون الشعبي لأجل أهل مصر، والكلمات ترحيب وإهداء للرئيس السيسي والشعب المصري ومش هننسى شيخنا إبراهيم العرجاني.

وتابع باسل التربي حديثة قائلاً: “الفضل الأول للجيش والقائد الأعلى للقوات المسلحة رئيسنا عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته، فالجيش قدم شهداء وجرحى، أنا كفنان من واجبي أقدم الدور الذي يتوجب عليا فأنا الشيء اللى أقدر أقدمه لوطن مصر وسيناء ولأبناء قبيلتي قصائد شعر وأغاني”.

وأضاف باسل التربي: “لا ننسى الداعم الكبير لاتحاد قبائل سيناء الذي كان موجود بنفسه وهو الشهيد سالم لافي والشهيد راشد أبو عقلة، وهذه أسماء الكبار، شهداء من القبائل لهم بصمة في جهود تطهير سيناء من الإرهاب”.

إبراهيم العرجاني

تفاصيل أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية

جدير بالذكر، تحدث الفنان باسل التربي عن أي شخص هو هدفة الشهرة وبالأخص في مصر، فقال: “كل فنان هدفه الوصول لقمة الشهرة والمجد والناس كلها تعرفه، واني أكون معروف لدى الشعب المصري وهذا شيء أتشرف بيه”.

وتحدث الفنان باسل التربي عن أنه في الأصل فلسطيني الجنسية وينتمي لقبيلة الترابين ولكنه يعيش في مصر منذ سنوات طوال، بالإضافة أنه تزوج وأنجب أولاده في مصر، وأشاد بتاريخ سيناء في الدفاع عن الوطن منذ سنوات طويلة، وأضاف أنه يقدم الكثير من أغاني التراث والأغاني البدوية.

سبب ذكر الحاج إبراهيم العرجاني بالأخص في الأغنية

وأوضح الفنان باسل التربي أن أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية كانت مهداة لاتحاد قبائل سيناء والمجموعات المقاتلة من أبناء قبائل سيناء، ويعتبر الحاج إبراهيم العرجاني الداعم الأكبر لأتحاد قبائل سيناء، فذكره واجب ليكون بمثابة شكر له.

إبراهيم العرجاني

وتصدرت أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية مواقع السوشيال ميديا بأكملها، وتداولها الناس عبر صفحاتهم، وأبدى الكثير إعجابهم بها وبالتراث السيناوي وذكروا أنها مختلفة عن أي أغنية بدوية أخرى.