قرار عاجل من جهات التحقيق بشأن سائق أوبر المتهم بالتعدي على سيدة بمدينة نصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قرار عاجل من جهات التحقيق بشأن سائق أوبر المتهم بالتعدي على سيدة بمدينة نصر اليوم 1970-01-01 03:00:00

تعرض الجهات المعنية، سائق شركة أوبر المتهم بالتعدى على سيدة فى مدينة نصر أثناء استقلالها سيارته لتوصيلها من التجمع الخامس لمدينة الشيخ زايد بسلاح أبيض “كتر”، على مصلحة الطب الشرعي، لسحب منه العينات اللازمة لبيان عما اذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه.

وقررت نيابة ثان مدينة نصر، أمس صرف “سيدة أوبر” بعد استكمال التحقيقات معها وعرض المتهم عليها حيث تعرفت عليه وأصيبت بالانهيار عقب مشاهدتها للمتهم.

واستمعت النيابة لأقوال المجنى عليها التي أكدت أن المتهم توقف بسيارته في الشارع بحجة أنه يريد شرب المياه ثم فوجئت بتهديده لها بسلاح أبيض وحاول الاعتداء عليها، ولكنها تمكنت من الهرب.

وقالت شقيقة “سيدة أوبر” إن جهات التحقيق أمرت بعرض شقيقتها على الطب الشرعى اليوم، بعد ضبط السلاح المستخدم فى الحادث وهو “كتر” والذى اعتدى به سائق اوبر على المجنى عليها أثناء محاولته التعدى عليها ،لكنها قاومته.

وانكر “سائق أوبر” الاعتداء على سيدة أمام جهات التحقيق، حيث قال المتهم إن خلاف حدث بينه وبين المجنى عليها، بسب طريقة الدفع قيمة رحلة بسيارته حيث كان يرغب في دفع قيمة الرحلة كاش، بينما طلبت هي الدفع بالفيزا، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية.

وأضاف المتهم أنه لم يقوم بإلغاء الرحلة، بينما قامت شقيقتها بإلغاء الرحلة، حيث قامت المجنى عليها بالنزول من السيارة.