سلمى أبو ضيف تعلن خطوبتها (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سلمى أبو ضيف تعلن خطوبتها (صور) اليوم 2024-05-15 16:48:56

 

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطوبتها من شاب من خارج الوسط الفني يدعى إيدريس عبد العزيز، وشاركت مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث أعادت نشرها من حساب خطيبها بعد أن تقدم لخطبتها بطريقة رومانسية في إحدى الشوارع بين الأشجار.

 

خطوبة سلمى أبو ضيف

 

وعلقت سلمى أبو ضيف على الصور التي شاركتها عبر حسابها معربة عن فرحتها بهذة اللحظة الرومانسية والاستثنائية في حياتها بعد أن اجتمعت بحبيبها معلقة: زوجي.. وشارك هو أيضا صوراً عبر حسابه علق عليها قائلاً: مرحباً بكِ في عائلتي.

 

تفاعل الجمهور على خطوبة سلمى أبو ضيف

 

وحظت الصور التي تداولها الجمهور بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي فور إعلان سلمى أبو ضيف عن خطوبتها، على تفاعل كبير معربين عن سعادتهم الشديدة بخطوبتها ومتمنين لها الاستقرار والسعادة في أيامها القادمة.

 

 

اقرأ أيضا.. 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

 

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف في رمضان 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة وحظي العمل على تفاعل ونجاح كبير وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول شقيقتين تسعيان لكسب المال بشتى الطرق بسبب ما يمران به من ظروف ويجزا أن السوشيال ميديا هي طريقهم الأمثل فيتجهون إلى تطبيق النبك ترك، وتتوالى الأحداث بمفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.


 

اقرأ أيضا..