هذا الموسم هو الأفضل.. وريال مدريد حقق الليجا بجدارة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هذا الموسم هو الأفضل.. وريال مدريد حقق الليجا بجدارة اليوم 2024-05-15 16:50:45

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالمستوى الذي قدمه لاعبي فريقه على مدار الموسم، وأنهم كانوا على قدر المسئولية، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات أنشيلوتي التي أدلى بها عقب مباراة الفريق أمس أمام ديبورتيفو ألافيس، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بخماسية نظيفة.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية: “بالنسبة لي هذا الموسم هو الأفضل مع مدريد، اللاعبين كانوا رائعين، حققنا لقب الليجا بجدارة، وكذلك لم نتعثر كثيرا منذ بداية الموسم”.

وتابع: “الآن علينا أن نأخذ قسط من الراحة، تبقي أسبوعان على نهائي دوري الأبطال أمام بروسيا دورتموند، سنعل بعد الراحة على زيادة الأحمال البدنية، وبعد ذلك سيكون الاهتمام الأكبر للجانب التكتيكي”.

وأضاف: “سوف نصل إلى أعلى مستوى فني لنا في نهائي دوري الأبطال، مثل هذه المباريات، تملك حافزا إضافيا لتقديم كل ما لديك خلال اللقاء، إلى جانب أنها ضرورية للحفاظ على إيقاع واستمرارية الفريق”.

وواصل: “لا جديد في حراسة مرمى الفريق، هناك مباراتين أخريين في الليجا، كورتوا سيلعب واحدة، وسيخوض لونين الأخري، أما نهائي الأبطال فهو لي في اختيار الأنسب”.

وأتم: “لا داعي للقلق بشأن كروس ومودريتش، الأمور سوف يتم تحديدها بعد المباراة النهائية، ومن وجهة نظري أن كروس قادرًا على الفوز بلقب اليورو رفقة المنتخب الألماني، وبالتالي لديه الفرصة في الفوز بالكرة الذهبية حال الجمع بين اليورو و الليجا ودوري الأبطال”.

ريال مدريد بطل الليجا الإسبانية

يذكر أن ريال مدريد كان قد حسم لقب بطولة الدوري الإسباني، منذ جولتين بعد خسارة برشلونة من جيرونا برباعية مقابل هدفين، وتراجعه للمركز الثالث، واتساع الفارق بين ريال مدريد المتصدر وجيرونا صاحب المركز الثاني إلى 14 نقطة مع تبقي أربع جولات على نهاية المسابقة حينها.

احتفال ريال مدريد بالليجا

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ويواصل ريال مدريد الاستعداد وتجهيز كافة عناصر الفريق من أجل خوض المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نادي بروسيا دورتموند الألماني في اللقاء المقرر إقامته في الأول من يونيو القادم، على استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.