النقل: ندرس التوسيع في تطبيق السيارات الكهربائية داخل القاهرة الكبرى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: النقل: ندرس التوسيع في تطبيق السيارات الكهربائية داخل القاهرة الكبرى اليوم 2024-05-15 12:45:50

تاكسي العاصمة الإدارية.. أعلن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، بدء التشغيل التجريبي للسيارات الكهربائية في العاصمة الإدارية الجديدة، من اليوم الأربعاء 15 من مايو الجاري.

وأوضح الفريق مهندس كامل الوزير: «عندنا في وزارة النقل حدثين مهمين النهاردة وكنا قاصدين يكونوا في يوم واحد، عشان نقول للناس إننا واخدين بالنا من أهلنا وقادرين على العمل طوال الوقت».

وتابع الفريق مهندس كامل الوزير، خلال كلمته بالمؤتمر الخاص بتدشين السيارات الكهربائية المنعقد الآن في العاصمة الإدارية الجديدة: «النهاردة بنشغل أول تاكسي في العاصمة، ولأول مرة يتم تشغيل تاكسي كهربائي في مصر ويكون داخل العاصمة».

أكد الفريق مهندس كامل الوزير، أن هناك دراسة للتوسيع من تطبيق السيارات الكهربائية داخل القاهرة الكبرى، قائلا: «احتمال نمد هذه الخدمة داخل القاهرة الكبرى ولن يتم تخصيصها داخل العاصمة الإدارية فقط».

وتابع وزير النقل: «كل بيانات الرحلة مسجلة لتقديم خدمات جيدة وآمنة ونظيفة للمواطنين، ومهمتنا هي تقديم خدمة جيدة للراكب وتأمينه».

وأردف الوزير: «ننافس القطاع الخاص بهذا المشروع وهذا لا يعني إلغاء دوره، فهو له دور مهم في الدولة، وكان لابد من تدشين منافس حكومي له في سبيل التنافس لتقديم خدمات امنه للجميع الركاب».

اقرأ أيضاًبعد تصريحات رئيس الوزراء.. تفاصيل مشروع التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة

بدء التشغيل التجريبي لـ 10 سيارات تاكسي كهربائي بـ العاصمة الإدارية.. «التفاصيل»

لنقل الحجاج إلى الفنادق.. السعودية تطلق التاكسي الطائر في موسم الحج 2024