تعرف على القائمة الكاملة لأبطال فيلم جبل الحريم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعرف على القائمة الكاملة لأبطال فيلم جبل الحريم اليوم 2024-05-15 06:46:32

 

روجت الفنانة نانسي صلاح عن أحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم “جبل الحريم”،

حيث شاركت جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، 

 

أبطال جبل الحريم
 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يعتمد على البطلات النساء فقط، دون ظهور أي نجوم رجال، ومن بطولة سوسن بدر، وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة وإنتاج شركة بست ميديا بروداكشن.
 

مشاركة نانسي صلاح في فيلم عيسى 

 

وعلى صعيد آخر، بدأت نانسي صلاح خلال الفترة الماضية تصوير فيلم عيسى مع مينا مسعود، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته خالد الصاوي، رنا رئيس، محمود حجازي، سامي مغاوري، وإسلام حافظ، والفيلم من تأليف هيثم نبيل وإخراج روؤف عبدالعزيز.

 

نانسي صلاح تنتظر عرض فيلم جوري

 

وتنتظر الفنانة نانسي صلاح عرض فيلم چوري مع هيفاء وهبي، والذي تم تصوير عدد من مشاهده ما بين مصر ولبنان، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

چوري من بطولة هيفاء وهبي، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، سامي مغاوري، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.
 

آخر أعمال نانسي صلاح

 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي صلاح مسلسل بـ 100 راجل الذي شاركت في بطولته مع سمية الخشاب، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد عبدالعظيم، نانسي صلاح، محمد رضوان، أحمد صيام، وإبراهيم السمان، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.