برج الثور اليوم.. لديك أخبار مبشرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: برج الثور اليوم.. لديك أخبار مبشرة اليوم 2024-05-14 22:20:00


يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الثور ليوم يوم الأربعاء 15 مايو، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

وبرج الثور ينضم إليه مواليد الفترة (من 21/4 إلى 21/5)، وهذه توقعات لأبناء البرج اليوم .

مهنياً: قد تقلق بشأن وضع طارئ، فلا توقع عقداً ولا تسافر وكن واعياً لكل ما يدور حولك، تحت تاثيرات القمر من الاسد تاثيرات غير مناسبة لا تخدم مصالحك حاذر من التكاذب وعمليات الغش والخداع والعرقلة والاحباط والتراجع قد تضطر الى دفع ثمن باهظ لاخطاء سابقة.

عاطفياً: أخبار حلوة وتطورات زاهرة، تخوض غمار علاقة فريدة من نوعها وتعرف تطوراً يفرحك ويريحك.

صحياً: كما تحرص باستمرار على تفقد رصيدك في المصرف، تفقد وضعك الصحي أيضاً لدى الطبيب المختص.

ويتميز برج الثور بالصدق، حيث يلجئ إليه الجميع لطلب النصيحة، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيد عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية أكثر من الأبراج الأخرى، كما يتسم أبناؤه الشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة، التي تستطيع أن تتفهم جميع عقليات من حولها، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة و الحساسة، التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الأخرين، ويتميز بالذكاء الشديد وحب النظام.

أما عيوب برج الثور فتتمثل في أنه من الأبراج النمطية والمملة، فهو لا يحب خوض التجارب والمغامرات الجديدة، ومواليد برج الثور من الأبراج الغيورة للغاية وخصوصا إذا وجد شخص يقوم بتحقيق أهداف كان يسعى الثور لتحقيقها فهو يشعر بالغيرة من هذا الشخص، و يتصف برج الثور بأنه شخص عنيد من الصعب تغير وجهه نظره أتجاه موقف أو قضية ما، فبرغم حكمة برج الثور ألا وأنه يحب أن يهتم به جميع من حوله.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الثور فهي محاولة أن تثق في نفسك وفي قدراتك، فأنت قادر على تحقيق أهدافك، وحاول أن تركز في حياتك أكثر من التركيز في حياة الآخرين فذلك يأخر خطواتك في تحقيق أهدافك المستقبلية.