ياسمين صبري لم تضع نقطة مكياج في مسلسل رحيل ولا أتدخل في اختيار أدوار ابنتي بسنت| حوار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ياسمين صبري لم تضع نقطة مكياج في مسلسل رحيل ولا أتدخل في اختيار أدوار ابنتي بسنت| حوار اليوم 2024-05-15 05:22:52

أحمد صيام، موهبة فنية فريدة أمتنعتنا بثقل موهبتها التي نمت بجانب نجوم الزمن الجميل، واستطاع هذا العام في رمضان 2024 أن يؤكد عمق تلك الموهبة من خلال سلاسة الانتقال بين أدواره في عدد من الأعمال الفنية الدرامية على رأسهم مسلسل حق عرب وبيت الرفاعي ورحيل، لذا أجرى موقع تحيا مصر حوار مع الفنان للكشف عن كواليس تلك الأعمال.

اليكم نص الحوار:

شاركت في أكثر من عمل فني في رمضان 2024.. كيف كانت تحضيراتك للشخصيات؟

هذا هو الفرق بين الفنان الهاوي والمحترف، فالهاوي يدخل الشخصية ولا يستطيع الخروج منها إلا بعد فترة، أما عن المحترف يدخل الشخصية بشكل سريع ويخرج سريعا ويركز بشكل كبير على تفاصيل الشخصية، وأنا كذلك بمجرد دخول موقع التصوير أكون الشخصية التي أجسدها وبانتهاء التصوير أعود أحمد صيام مرة أخرى.

احمد صيام في ندوته بموقع تحيا مصر 

هل يوجد معايير معينة في اختيار أدوارك؟

لا، فأنا ليس لدي الرفاهية لوضع معايير معينة في أدواري  ولكن أضع معايير معينة في اجتهادي بحيث يراني المشاهد بالطريقة الجيدة والمتقنة، وأنا ليس الوحيد الذي لم يكن لدي رفاهية الاختيار فالعديد من النجوم كذلك، نحن نأخذ أفضل ما يعرض علينا.

كيف خدعت الجمهور في مسلسل حق عرب؟

لم يكن يعلم أحد نهاية حق عرب سوى أنا والمخرج والمؤلف وأحمد العوضي، وبناء عليه بدأت الدخول في الشخصية على هذا الأساس، هذا الرجل خدع شقيقه فبالفعل يجب أن يخدع المشاهد، واذا لم اتمكن من خداع المشاهد فأنا لم أجيد أداء دوري بشكل جيد.

حدثنا عن التعاون مع أحمد العوضي

أحمد العوضي فنان موهوب ويلعب دور البطل الشعبي بطريقة خاصة ومميزة ويسلط الضوء على”الجدعنة”، كما أنه به روح البطل الشعبي لأنه من تلك المناطق فهو شكله وملامحه ونبرة صوته متوافقة مع الشارع فأصبح الجمهور يراه واحد منهم، كما أنه لم يبرز اي جوانب شر من خلال الشخصية التي يقدمها، وهو مجتهد جدا ويفهم في الورق وكان يضيف أشياء أثناء التصوير أفادتني بشكل شخصي.

كيف رأيت المقارنات بينه وبين محمد رمضان؟

لا يوجد أفعل تفضيل في الفن، كل شخص لديه دور فإما يوفق به أو لا وبالتالي يمكن أن يؤدي محمد رمضان دور أحمد العوضي في مسلسل حق  ليس بالكفاءة التي أداها احمد العوضي.

متى تقول إن العمل الفني نجح أو دوري نجح؟

بتفاعل الناس معه في الشارع وعندما يزيدني درجة لدي الجمهور وهل أثر على الجمهور أما لا، المعايير الخاصة بكل فنان متدرجة ويمكن أن اتشاجر على التتر لكن المتفرج هو من يرتب التتر بتفاعل مع دوره.

أحمد صيام 

هل تهتم بأراء الناس على مواقع التواصل الاجتماعي؟

أنا غير متهم بمواقع التواصل الاجتماعي ولكن اعتبرها نافذةللاستماع إلى آراء الناس والاستفادة منها وأحيانا يكون رأي البعض غير مهم عندما يبدأن بالانتقادات اللاذعة فقط للفت الإنتباه.

كيف رأيت الانتقادات التي طالتها ياسمين صبري بسبب رحيل؟

أنا ضدها تماما، ليس ذنبها أنها جميلة فهي لم تضع نقطة مكياج على وجهها هي ربنا خلقها حلوة وفيه ظلم حدث في هذا الجزء، هذا طبيعية شكلها هل نضع لها مكياج يحولها! ومن أشار إلى أن السجن يجعل الشكل غير مناسب.

حدثنا عن ياسمين صبري 

جميلة وطيبة جدا ولديها مؤسسة تدير تلك الموهبة، والنصيحة التي اووجها لها هي الاستعانة بمدرب تمثيل لكي يجعلها تنتقل بين الشخصيات وعمل أدوار مختلفة لاستثمار موهبتها.

هل تتدخل في اختيار بسنت صيام لأدوارها؟

بالطبع لا، لم ولن أتدخل ولم اتدخل أيضا في دخولها مجال التمثيل خاصة وأنها أصبحت في عصمة رجل لذا هو المسؤول عنها وعن تصرفاتها الآن.