حقيقة تعرض لطفي لبيب لشلل نصفي واعتزاله الفن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حقيقة تعرض لطفي لبيب لشلل نصفي واعتزاله الفن اليوم 2024-05-14 22:50:41

 

تداولت العديد من الأخبار في الساعات الماضية عن تعرض الفنان لطفي لبيب لشلل نصفي بعد إصابته بجلطة دماغية مما جعله يتخذ قراراً باعتزال الفن.

 

حقيقة تعرض لطفي لبيب لشلل نصفي

 

وكشف الفنان لطفي لبيب حقيقة الأمر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل عبر برنامج تفاصيل مشيراً إلى أنه لم يصاب بشلل نصفي، ولكنه تعرض عام 2017 لجلطة في المخ أثرت في حركة يده وقدمه في الجهة اليسرى، وطمأن الفنان جمهوره على صحته كما طالبهم بعدم الانسياق وراء الشائعات وتناقل خبر مرضه لأنه يؤثر عليه نفسياً.

 

لطفي لبيب عن اعتزاله الفن

 

وعن اعتزاله الفن، أشار الفنان لطفي لبيب أنه تقريباً معتزل الفن ولكن عندما يأتي إليه عروض تمثيلية يحن ويشتاق لموقع التصوير والجلوس في الكرفانات.

 

 

اقرأ أيضا..

 

 

آخر أعمال الفنان لطفي لبيب 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان لطفي لبيب كان فيلم مرعي البريمو الذي طرح في صيف 2023 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مرعي البريمو وهي الشخصية التي يجسدها محمد هنيدي في الفيلم  يعمل بائع بطيخ يمر بالعديد من الأزمات وتتوالى الأحداث.

 

أبطال فيلم مرعي البريمو 

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، نانسي صلاح، مصطفى أبو سريع العمل من إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل.

 

اقرأ أيضا..