هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا بلبنان في هذا الموعد| تفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا بلبنان في هذا الموعد| تفاصيل اليوم 2024-05-15 03:10:54

يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي جديد له في لبنان يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر مايو الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان

ونشر هاني شاكر مقطع فيديو له يرصده موقع تحيا مصر ليروج لحفله الغنائي في لبنان، وعلق عليه قائلًا: “جمهوري الحبيب في لبنان، لقائي معاكم يوم 18 مايو على مسرح، o orbit، والحفل هيبقى أجمل بوجودكم معايا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

هاني شاكر 

هاني شاكر يدعو بالشفاء العاجل لـ محمد عبده

وسبق وأن حرص الفنان هاني شاكر على الدعاء للمطرب محمد عبده بالشفاء العاجل، بعد إعلان إصابته بالسرطان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر هاني شاكر صورة له رفقة محمد عبده في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: “صديقي وأخي العزيز فنان العرب محمد عبده أدعو الله أن يتم لك الشفاء والعاجل وأن تعود إلينا وإلى أسرتك وإلى كل جمهورك في الوطن العربي سالما”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لـ محمد عبده.

عشاء هاني شاكر ووائل جسار

وعلى صعيد آخر، كشف المطرب هاني شاكر عن اجتماعه بالمطرب وائل جسار في عشاء عائلي، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر هاني شاكر مجموعة صور له رفقة وائل جسار وأسرتهما يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: “عشاء عائلي مع أجمل أصدقاء وأخوات”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

تفاصيل بلاغ ضد هاني شاكر

ومن ناحية أخرى تلقت الجهات الأمنية في قسم شرطة الدقي، بلاغ ضد أمير الغناء العربي هاني شاكر بتهمة سرقة أغنية رحماكي وذلك من قبل الشاعر الغنائي هاني عبد الموجود، ولم يقتصر البلاغ على هاتي شاكر فقط بل أيضا على كلا من مالك شركة عالم الفن وقنوات مزيكا المنتج محسن جابر واثنين آخرين.