كلاكيت تاني مرة.. اللبنانية رزان جمال سفيرة كارتييه للشرق الأوسط

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كلاكيت تاني مرة.. اللبنانية رزان جمال سفيرة كارتييه للشرق الأوسط اليوم 2024-05-15 01:09:00


اختارت العلامة التجارية الفرنسية كارتييه الممثلة البريطانية اللبنانية رزان جمال سفيرة جديدة للعلامة في الشرق الأوسط، وتعد تلك ليست المرة الأولى التي تمثل فيها الممثلة اللبنانية رزان جمال العلامة التجارية الفرنسي الشهيرة كارتييه.


ماذا قالت اللبنانية رزان جمال عن اختيار كارتييه لها ؟

وكتبت الممثلة اللبنانية رزان جمال، والتي اشتهرت بأدوارها في مسلسلي “The Sandman” و”ما وراء الطبيعة” على شبكة نتفليكس الشهيرة: “إنه لشرف كبير لي أن أنضم إلى عائلة كارتييه، إنني أتطلع إلى العمل مع دار معروفة بخلودها وأيقونتها.”

فيما تصدرت اللبنانية رزان جمال عناوين الأخبار أيضًا لدورها في مسلسل “الثمان”، حيث انتقلت إلى منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، لنشر سلسلة من الصور من جلسة تصوير مع العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة كارتييه.

بينما ارتدت اللبنانية رزان جمال، في إحدى الصور، بدلة سوداء، أكملتها بمجوهرات ذهبية بسيطة، بما في ذلك قلادة وساعة وسوار وخاتم وأقراط، وفي إطلالة أخرى، تألقت بسترة بيضاء، نسقتها مع أقراط ماسية متدلية وقلادة منسقة.

اقرأ أيضا.. 


 

اللبنانية رزان جمال مع كارتييه

 وفي شهر مارس الماضي، لعبت اللبنانية رزان جمال البطولة في الحملة الرمضانية للعلامة التجارية كارتييه، إلى جانب الرياضي السعودي حسين علي رضا، وعارضة الأزياء والممثلة المصرية تارا عماد، والممثل التونسي ظافر العابدين، والمذيع الإماراتي أنس بوخش.

فيما سارت اللبنانية رزان جمال، في مارس 2023، على منصة حدث كارتييه في دبي، حيث كانت ترتدي فستانًا أسودًا مناسبًا للشكل مع خط عنق عميق وفتحة تصل إلى الفخذ من المنتصف وأكتاف مبطنة.

بينما عينت دار أزياء ديور اللبنانية رزان جمال، في يناير من هذا العام، سفيرًا للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة لخط التجميل Dior Beauty، كما كتبت لمتابعيها على إنستجرام: “لقد كانت تجربة مذهلة أن أمثل دار الأزياء الشهيرة @dior، إنه لشرف عظيم أن أتمكن من تمثيل ثقافتي ضمن علامة تجارية ذات تاريخ قوي في تمكين المرأة. أشكركم على ثقتكم بي.”

اقرأ أيضا..