أحمد موسى: وزارة النقل توفر 2 مليون فرصة عمل بميناء السخنة (تفاصيل)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أحمد موسى: وزارة النقل توفر 2 مليون فرصة عمل بميناء السخنة (تفاصيل) اليوم 2024-05-14 20:53:29

كشف الإعلامي أحمد موسى، أنه في الماضي لم تكن هناك خدمات تقدم للسفن العملاقة في ميناء السخنة، مشيرا إلى أن هذه الخدمات تدر دخلا كبيرا ضعف رسوم العبور.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن السفينة الواحدة المارة من ميناء السخنة تنقل 24 ألف حاوية بحمولة 130 ألف طن.

ولفت إلى أن مصر تنفذ شبكة متطورة من الموانئ البحرية تسهم في زيادة العملة الصعبة دخل مصر، قائلا: نحتاج كل عام 900 ألف فرصة عمل سنويا.

وقال إن الرئيس السيسي حريص على توفير فرص عمل للمصريين من خلال المشروعات العملاقة، مشيرا إلى أن هناك 2 مليون فرصة عمل توفرها وزارة النقل للمصريين.

وأكد أن هناك 80 ألف فرصة عمل مباشرة يوفرها ميناء السخنة، مشيرا إلى أن الدولة تنفذ مشروعات تنموية عملاقة لتوفير فرص عمل للمصريين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.