«رمز وطني»، اتحاد القبائل العربية يعرض فيديو عن إبراهيم العرجاني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «رمز وطني»، اتحاد القبائل العربية يعرض فيديو عن إبراهيم العرجاني اليوم 2024-05-13 20:25:41

عرض اتحاد القبائل العربية فيديو عن الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس قبيلة الترابين ورئيس اتحاد القبائل العربية، يبرز دوره الوطني الذي قدمه مع القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب خلال الأعوام الماضية، فضلا عن تقديم «العرجاني» بطولات متعددة مع القوات المسلحة والشرطة لدحر الإرهاب والوقوف ضد أعداء الوطن.

واستعرض المقطع الأدوار الوطنية لـ«العرجاني»، في القضاء على الإرهاب بجانب التنمية في سيناء ومن أجل ذلك جاء تدشين اتحاد القبائل العربية، لمواجهة أي مخاطر تواجهه الدولة المصرية.

وكان قد إبراهيم العرجانى، رئيس اتحاد القبائل العربية، قد دعا إلى مؤتمر تعريفي بدور الاتحاد في الوقت الراهن والفترة المقبلة، بالتزامن مع حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية والمنطقة العربية.

ويعد هذا المؤتمر هو الأول لاتحاد القبائل العربية، بعد الإعلان عن تشكيلة منذ أيام، وإقراره بتوليه الشيخ إبراهيم العرجاني رئيسًا للاتحاد، والشيخ أحمد رسلان واللواء أحمد صقر ضيف نائبًا للرئيس، والكاتب الصحفي مصطفى بكري متحدثًا رسميًا عنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.