«أوبر ده ابن مين في مصر؟!».. انفعال عمرو أديب بعد حادث محاولة اختطـ.ـاف فتاة التجمع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «أوبر ده ابن مين في مصر؟!».. انفعال عمرو أديب بعد حادث محاولة اختطـ.ـاف فتاة التجمع اليوم 1970-01-01 03:00:00

الموجز  

شن الإعلامي عمرو أديب هجوما قويا على شركة “أوبر” للنقل، وذلك بعد محاولة أحد سائقي الشركة خطف سيدة والشروع في اغتصابها، بعد إجبارها على النزول من رحلة كانت تستقلها من التجمع إلى زايد، بمنطقة مدينة نصر.

وخلال تقديم برنامجه “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” مساء الإثنين، هاجم أديب شركة أوبر وأنظمتها، على خلفية تكرار وقائع التعدي والاختطاف من قبل سائقي الشركة.

وقال الإعلامي: “أوبر ده ابن مين في مصر.. شركة مين دي؟!.. مين اللى بيراقب عليه؟! مين بيحاسبهم؟!.. ليه نخلي ولادنا عرضة لده؟، يعني إيه تقولنا نحن غير مسؤولين عن الحوادث للعملاء أمال مين مسؤول؟!”.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف والاعتداء على فتاة جنسيا بالقاهرة

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق بشركة نقل خاصة على فتاة بالقاهرة.

وقالت “الداخلية”، في بيان لها اليوم الإثنين، إنه تبين تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يوم 12 مايو الجاري من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة “تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي” قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض “كتر” ما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

وأضاف البيان: “عقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.”

وفي وقت سابق، نشرت شقيقة المجني عليها منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه إن شقيقتها تعرض للخطف ومحاولة الاغتصاب من قبل سائق أوبر بصحراء التجمع مساء 11 مايو الحالي.

ووفقا لموقع “القاهرة 24″، فقد قالت فتاة تدعى سالي عوض، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على سائق يعمل بشركة أوبر، في اتهامه بمحاولة خطف والشروع في اغتصاب شقيقتها، بعد إجبارها على النزول من رحلة كانت تستقلها من التجمع إلى زايد.

وعبر حسابها بمنصة “انستجرام”، وجهت الفتاة الشكر لأجهزة الأمن، على سرعة الاستجابة بعد نشر فيديو من كاميرات المراقبة، وقالت إنه تم إخطارها للتوجه إلى النيابة، لسماع أقوالها في المحضر المحرر ضد السائق والشركة.