وفاء عامر تعلق على غناء أيتن عامر في حفل تامر حسني: مقالتليش وتامر اتفاجئ بوجودها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: وفاء عامر تعلق على غناء أيتن عامر في حفل تامر حسني: مقالتليش وتامر اتفاجئ بوجودها اليوم 2024-05-13 21:32:23

علقت الفنانة وفاء عامر على غناء شقيقتها الفنانة أيتن عامر على المسرح في حفل تامر حسني الأخير بالعين السخنة، وأكدت سعادتها بذلك وأن تامر حسني تفاجئ بوجود أيتن عامر في الحفل ولم يكن مخطط لغنائها معه في الحفل.

وفاء عامر 

وفاء عامر تعلق على غناء أيتن عامر في حفل تامر حسني: اتبسط انهم غنوا مع بعض

حرصت الفنانة الكبيرة وفاء عامر على التعليق على غناء شقيقتها النجمة أيتن عامر مع تامر حسني على المسرح في حفله الأخير، وذلك خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر، وأعربت أيتن عامر عن سعادتها بتجربة شقيقتها في الغناء مع تامر حسني مؤكدة أنها لم تكن تعلم بذلك قبل نشر الفيديوهات التي تغني بها وأن تامر حسني نفسه تفاجئ بحضور أيتن عامر الحفل وقالت: “مقالتليش انها رايحة الحفلة وكانت موجودة مع ناس صحابنا، وتامر حسني تفاجئ بوجودها واستدعاها على المسرح، واتبسط اوي انهم غنوا مع بعض كانت تجربة جميلة”.

وفاء عامر وايتن عامر

أيتن عامر تشعل المسرح في حفل تامر حسني الأخير

كانت أيتن عامر مفاجأة حفل تامر حسني الأخير بالعين السخنة والذي غنت فيه على المسرح رفقة تامر حسني وأشعلت الحفل وتفاعل الحضور معها بشكل كبير، وغنيا سويًا أغنية بعيونه دار وهي أحد أغنيات تامر حسني القديمة التي تنال إعجاب الجمهور وتفاعله، و نشرت أيتن عامر منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام توجه فيه الشكر لتامر حسني بعد غنائها معه على المسرح في حفله الأخير وقالت: “شكرا على اليوم الحلو دا والحفلة الجامدة دي وروحك الجميلة وحضورك وموهبتك.. وأخيرا وليس آخرا جدعنتك اللي متتوصفش وعلي تشجيعك.. واحلي حاجة اني غنيت معاك اكتر اغنية انا بحبها من اغانيك”.

وفاء عامر في رمضان 2024

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر هو مشاركتها في مسلسل جودر الذي تم عرضه مع مسلسلات رمضان الماضي 2024 والذي حقق صدى واسع لمجيئه في إطار مختلف عن الدراما المصرية التقليدية وتناوله قصص ألف ليلة وليلة وحياة الملك شهريار وشهرزاد بإطار مختلف عما قدمت به من قبل، وظهر اختلاف المسلسل في اختلاف المؤثرات البصرية وزوايا التصوير التي أبدع فيها صناعه وأشاد بها أغلبن الفنانين والنقاد الفنيين، ومسلسل جودر كان من بطولة ياسر جلال، جيهان الشماشرجي، وفاء عامر، محمد التاجي، نور، هنادي مهنا، ياسر الطوبجي وغيرهم الكثير من فنانين الدراما المصرية.