ببلاش..شاهد بث مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي (0-0)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ببلاش..شاهد بث مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي (0-0) اليوم 2024-05-13 22:32:33

عشاق كرة القدم، على موعد مع مباراة يقودها النجم العالمي محمد صلاح، حيث يلتقي فريق ليفربول مع نظيره أستون فيلا مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا

ويدخل ليفربول المباراة بقيادة مدربه يورجن كلوب، الذي يعتبر الموسم الحالي له مع الريدز هو الموسم الأخير له مع ليفربول، حيث أعلن المدرب الألماني مغادرته للنادي بنهاية الموسم.

وتلعب المباراة عند تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 1.

ولم يكن موسم الألماني الأخير كما تمنى، إذ حقق لقبا واحدا فقط (كأس الرابطة الإنجلزية)، وودع الريدز بطولة الدوري الأروبي على يد أتلانتا الإيطالي في ربع النهائي. كما انتهت آمال الفريق في التتويج بالدوري الإنجليزي، إذ يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة.

في المقابل يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد67 نقطة.

أرقام وإحصائيات

تمكن أستون فيلا من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة من آخر 12 مباراة جمعته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث صعق الريدز بنتيجة 2-7 في فيلا بارك.

فاز ليفربول بمباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا أكثر من أي خصم آخر (16).

شهدت المواجهات الأربعة الأخيرة بين فيلا والريدز على ملعب فيلا بارك في جميع المسابقات افتتاح التسجيل خلال الدقائق الخمس الأولى من المباراة، حيث قام الفريقان بذلك مرتين.

خسر ليفربول مباراته الأخيرة خارج أرضه في الدوري فقط في واحد من مواسمه الثمانية السابقة تحت قيادة كلوب (خمسة انتصارات وتعادلين)، وخسر بنتيجة 1-0 أمام تشيلسي في موسم 2017-2018.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فان دايك، كوانساه، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: إيليوت، ماك أليستر، واتارو إيندو.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودى جاكبو.

أرقام محمد صلاح ضد أستون فيلا

يسعى الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، لزيادة سجله التهديفى أمام فريق أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي.

وساهم محمد صلاح بـ10 أهداف خلال مشاركته فى 10 مباريات ضد “الفيلانز” فى جميع البطولات. ونجح النجم المصرى فى تسجيل 7 أهداف، بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة أمام أستون فيلا.

وحقق محمد صلاح الفوز فى 8 مباريات سابقة أمام أستون فيلا، بالإضافة إلى تعادل وحيد وتلقى هزيمة واحدة.