هدعي عليك في كل صلاة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هدعي عليك في كل صلاة اليوم 2024-05-13 01:33:41


تحدثت الإعلامية ريهام سعيد في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، عن تجربتها مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، حيث طالبت بمساعدة لاستعادة شكلها القديم بعد التدخل التجميلي الذي أجرت، حيث ظهرت وهي تثير الجدل مرة أخرى،. هو ما نستعرضه في التقرير الآتي.


ريهام سعيد تثير الجدل 

وقد أكدت ريهام سعيد في مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، أن العملية التجميلية التي أجرتها على يد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، أدت إلى تغير كبير في ملامح وجهها، ووصفت نتيجة العملية بأنها شوهت وجهها، ونتائجها “فاشلة”.

بينما تفاجأ الجمهور بتصريحات ريهام سعيد حول تجربتها مع عمليات التجميل، حيث كانت قد أجرت عملية تجميل لشد وجهها منذ فترة، ولكنها لم تكن راضية عن النتيجة، وقد أشارت إلى أن التغير في ملامح وجهها كان كبيرًا جدًا ولم يكن ما كانت تأمله.

اقرأ أيضا.. 



ماذا قالت ريهام سعيد عن وجهها ؟ 

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد فيديو لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ما أثار جدًلا كبيرًا بين الجمهور، حيث أكدت أن لا سبيل لشفاء وجهها، أو عودته إلى معافي وسليم مرة أخرى: “مفيش أي دكتور عند علاج يرجعني بني آدامه، قررت أسلم أمري لله، وأعيش كده، بس هدعي عليك كل يوم في كل صلاة، دمرتني ودمرت حياتي ومستقبلي”.

بينما أثارت تصريحات ريهام سعيد الانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الجمهور حول أهمية عمليات التجميل، فمن جانبهم، عبر البعض عن دعمهم لريهام وتضامنهم معها في محنتها، بينما انتقد البعض الآخر قرارها بالخضوع لعملية التجميل وعدم رضاها عن النتيجة، قائلين: “أدي آخرة عمليات التجميل”. 

اقرأ أيضا..