برلمانية: نرى مشاهد غير مسبوقة في الوعى بالقضية الفلسطينية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: برلمانية: نرى مشاهد غير مسبوقة في الوعى بالقضية الفلسطينية اليوم 2024-05-13 01:49:58

وجهت النائبة أميرة صابر، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، التحية للشعب الفلسطيني الصابر الملهم، والذى سيتوقف عنده التاريخ، والمغير لخريطة السياسة العالمية، مشيرة إلى أن أننا نرى مشاهد غير مسبوقة في الوعى بالقضية الفلسطينية.

الدور المصري لا يحتاج إلى أن يتحدث عنه أحد

وأضافت «أميرة»، خلال لقاء ببرنامج “في المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة cbc، أن الدور المصري لا يحتاج إلى أن يتحدث عنه أحد لأنه بحكم وضعنا بالنسبة للقضية تاريخيا، وبحكم الجغرافيا ووجود المفاوض المصري كركن رئيسي في المشهد كله.

ولفتت إلى أنه في لحظة نرى تغير سيء على صعيد العلاقات الدولية، ومصر تحذر في كل بياناتها الرسمية من تصاعد وتنامى حدة الصراع، لأنه سيأخذ المنطقة لأمر شديد التعقيد، مؤكدة أن المفاوض المصري تحمل الكثير من أجل الوصول لهدنة واتفاق ودوره محوري في الدفاع عن الأشقاء.

برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى

قالت النائبة أمل سلامة؛ عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب؛ إن مصر بموقفها الثابت وجهودها المتواصلة، ستظل الداعم الأول والرئيسي للشعب الفلسطيني؛ وحقهم في الحياة الكريمة وإعلان دولتهم المستقلة على حدود الرابع من يونيو؛ ومن خلال هذا الدعم، تظهر مصر التزامها بالعدالة والسلام في المنطقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.