ميجان ماركل تتألق بإطلالات صيفية في رحلتها إلى نيجيريا (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميجان ماركل تتألق بإطلالات صيفية في رحلتها إلى نيجيريا (صور) اليوم 2024-05-13 01:41:39


بدأ دوق ودوقة ساسكس ميجان ماركل والأمير هاري، يوم الجمعة زيارتهما إلى نيجيريا، بعد أن تلقى الزوجان الشهيران دعوة لزيارة البلاد من رئيس أركان الدفاع الجنرال كريستوفر جوابين موسى، وسلط خط سير الرحلة الضوء على مهمة ألعاب إنفيكتوس الخاصة بالأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، والذكرى السنوية للحدث، حيث شاركت نيجيريا في الألعاب لأول مرة في سبتمبر 2023 بألمانيا.


إطلالة ميجان ماركل تخطف الأنظار في نيجيريا 

وحضر الزوجان الشهيران ميجان ماركل والأمير هاري، في يوم أمس السبت، حفل استقبال لعائلات العسكريين في نيجيريا، وتضمن الحفل الكشف عن مركز إعادة التأهيل المحلي.

وفي حفل الاستقبال، كانت ميجان ماركل ترتدي ثوبًا طوليًا من الكتان الأبيض بدون حمالات من دار أزياء سانت أجني، ونسقه زوجها بإطلالة عبارة عن بدلة من الكتان.

فيما قامت دوقة ساسكس ميجان ماركل بتصفيف شعرها في تسريحة محدثة ولوحة مكياج طبيعية ناعمة، حيث كانت ترتدي أقراطًا ذهبية وقلادة من الماس، على شكل صليب. 

اقرأ أيضا.. 

ميجان ماركل تتألق بإطلالات صيفية 

وفي وقت سابق من اليوم، حضرت ميجان ماركل والأمير هاري مباراة كرة طائرة استعراضية في نيجيريا، تابعة لمنظمة خيرية محلية تدعم الجرحى أو المصابين أو المرضى من أفراد الخدمة العسكرية. 

وفي ذلك الحدث، ارتدت ميجان ماركل فستانًا صيفيًا بفتحة عالية في ساقها، وكان الفستان مصنوعًا من قماش مطبوع باللونين الأسود والأسمر بنمط جلد النمر. 

بينما كانت ميجان ماركل ترتديه مع نظارة شمسية سوداء كبيرة، وصنادل رفيعة، والعديد من الأساور الذهبية على معصمها، وكان الأمير هاري يرتدي قميص بولو أسود اللون ليناسب فستان زوجته.

اقرأ أيضا..