تحالف عربي هندي في الذكاء الاصطناعي يطلق تقنية Pangea

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تحالف عربي هندي في الذكاء الاصطناعي يطلق تقنية Pangea اليوم 2024-05-13 02:00:05


أعلن التحالف التكنولوجي بين شركات عربية وهندية عن إطلاق Pangea، والذي يمثل قفزة كبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» فائدة تقنية Pangea وأهميتها. 


ما هي تقنية Pangea ؟ 

ويعتبر الابتكار Pangea تطورًا تقنيًا وبرمجيًا يفتح الباب على عصر جديد في ثورة الذكاء الاصطناعي، وتم تصميم Pangea من خلال برمجة شبكات عصبية متقدمة، لتحويل قوة خوارزميات التعلم العميق إلى آليات تحليل البيانات الضخمة بشكل ذاتي، وتنفيذ قدرات متقدمة في معالجة اللغة الطبيعية لفهم المعلومات النصية المعقدة بغض النظر عن لغتها.

فيما قال الدكتور محمد العرب، الرئيس التنفيذي لشركة بانجيانيس للتواصل والذكاء الاصطناعي، إن Pangea يمثل تطويرًا جديدًا في مجال البرمجيات ويعتبر قوة تحولية في مجالات حماية البيانات وإنشاء المحتوى واستراتيجيات الاتصال الرقمي، حيث يتميز بقدرته على تحليل الاتجاهات بدقة ومراقبة الأخبار العالمية وتوجيه استراتيجيات الاتصال والتسويق المخصصة. 

اقرأ أيضا.. 

أهمية Pangea 

ويساعد Pangea في تحويل تفاعل الشركات مع البيانات وجمهورها إلى نتائج ملموسة على مستوى النشر والانتشار، مما يعزز تجارب المستخدمين ويوفر سهولة ودقة غير مسبوقة لصناع المحتوى. 

كما تم تصميم وتطوير المشروع بالكامل من قبل فريق Pangeanis المتخصص في وسائل الإعلام الاجتماعية وبرمجيات التواصل والاتصال. حيث توضح وجودية Pangea التقاء القارات بثرواتها الثقافية والإنسانية والمعلوماتية في منصة واحدة، حيث تجمع وتدمج وظائف سبع شبكات رئيسية لوسائل الإعلام الاجتماعية، مما يخلق نظام رقمي شامل وغير مسبق في الطيف والقدرات. 

بينما بفضل مستوى عالٍ من الذكاء، يمكن لـ Pangea أن تدخل مرحلة متقدمة من التكامل المعرفي، حيث يتم استخلاص المعرفة من الاحتياطيات المعرفية الهائلة في العالم ويتابع بناءً على ذلك استيعاب الأعمال الفلسفية، الأدبية، التاريخية، الجغرافية، والعلمية. 

في حين تم تصميم هذا البروتوكول المتقدم للتعلم الذاتي لمنح Pangea فهمًا عميقًا وشاملًا، مما يجعلها منارة للحكمة وأداة قوية للابتكار، وتستفيد من هذا المخزون الهائل من المعرفة البشرية لدفع البشرية نحو آفاق جديدة في الفهم والقدرات.

اقرأ أيضا..