مدحت العدل عن ياسمين صبري: لم تقدم دور قوي حتى الآن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مدحت العدل عن ياسمين صبري: لم تقدم دور قوي حتى الآن اليوم 2024-05-12 23:24:49

خرج السيناريست مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية له برنامج «تفاصيل»، بالعديد من التصريحات، أبرزها تعليقه على مستوى الأداء الفني للفنانة ياسمين صبري.

وأعرب السيناريست مدحت العدل عن رأيه في الفنانة ياسمين صبري قائلا: «ياسمين صبري ممثلة جيدة ولكنها لم تقدم دور قوي حتى الآن، ولكن عليها كممثلة أن تطور من موهبتها».

وتابع مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل مقدمه برنامج تفاصيل المذاع عبر قناة صدى البلد، حديثه عن ياسمين صبري قائلا: «الموهبة 30% من النجاح والـ 70% تطور من موهبتك كفنان.. وأتمنى منها كفنانة أن تطور من نفسها».

وأشاد مدحت العدل بتطور الأداء الفني لـ الفنانة منى زكي قائلا: «منى زكي بتطور من موهبتها وبتاخذ كورسات تمثيل حتى وقتنا الحالي وبتتطور يوم عن يوم».

آخر أعمال السيناريست مدحت العدل

كان مسلسل عتبات البهحة آخر أعمال السيناريست مدحت العدل، وعرض المسلسل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاح كبير.

وتدور قصته في إطار 15 حلقة، حول بهجت الأنصاري «يحيى الفخراني»، الذي يقدم برنامج عبر موقع يوتيوب، ويحاول من خلاله تقديم وصفات للجمهور عن كيفية إيجاد السعادة والبهجة في الحياة ببرنامجه عتبات البهجة.

مسلسل عتبات البهجة، مأخوذ عن رواية «عتبات البهجة» للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة، وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، ويشهد العمل على عودة يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة آخرى بعد غياب عامين.

أبطال مسلسل عتبات البهجة لـ السيناريست مدحت العدل

وضم مسلسل «عتبات البهجة»، عدد من نجوم الفن منهم الفنان القدير يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور.

اقرأ أيضاًالسيناريست مدحت العدل يفجر مفاجأة عن الفنانة شريهان «تفاصيل»

سلوى محمد علي ومدحت العدل في مهرجان الداخلة الدولي للفيلم بالمغرب

بكلمات مؤثرة.. مدحت العدل ينعى والدة يسرا اللوزي (صورة)