محمد الكرداني يقود المنستيري التونسي للتأهل إلى نهائيات الدوري الإفريقي للسلة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: محمد الكرداني يقود المنستيري التونسي للتأهل إلى نهائيات الدوري الإفريقي للسلة اليوم 2024-05-13 00:01:33

استطاع المدير الفني المصري محمد الكرداني، مدرب فريق الاتحاد المنستيري التونسي، التأهل إلى نهائيات الدوري الإفريقي لكرة السلة the bal 4، المقرر إقامتها في رواندا خلال نهاية مايو الجاري.

وتمكن فريق الاتحاد المنستيري من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، في منافسات مجموعة الصحراء، وذلك ليعوض بدايته المتعثرة في تصفيات المجموعة.

وحقق الفريق التونسي الفوز على كل من ديوان السنغالي بنتيجة 75-69، الجيش الرواندي بنتيجة 83-70 وريفر هوبز النيجيري بنتيجة 73-62، ليتأهل رسمياً بطل البال في نسخة 2022.

طالع أيضاً.. وزير الرياضة يُعلن قيمة مكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس

وضمنت 8 فرق تأهلها إلى نهائيات الدوري الأفريقي لكرة السلة THE BAL4 وهي كل من: “النادي الأهلي المصري- أهلي بنغازي الليبي -زريفرز هوبرز النيجيري – الاتحاد المنستيري التونسي – الفتح المغربي المغربي – بيترو لواندا الأنجولي – بانجي أفريقيا الوسطى – دوان السنغالي”.

جدير بالذكر أن محمد الكرداني يعتبر أول مدير فني مصري يتواجد في دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة، حيث لم يقود أي مدير فني من قبل أي فريق في منافسات البال خلال الثلاثة مواسم السابقة.

وسبق للكرداني تولي مهمة القيادة الفنية لفريق الجزيرة المصري والمنتخب السعودي لكرة السلة ونادي اتحاد جدة السعودي.