بعد إصابتها بالسرطان | كيت ميدلتون تختار شقيقتها كمرافقة ملكية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد إصابتها بالسرطان | كيت ميدلتون تختار شقيقتها كمرافقة ملكية اليوم 2024-05-13 02:09:07


تفكر أميرة ويلز كيت ميدلتون في مطالبة شقيقتها بيبا ميدلتون بتولي دور الرفيقة أو النائبة الملكية، عندما تصبح ملكة، بشكل رسمي، والنائبة الملكية هي رفيقة ملكية تساعد في الواجبات الملكية والإدارية والارتباطات اليومية، وقد تكون الرفيقة الملكية في الأساس، الشخص الذي يخدم في هذا المنصب هو الأكثر ثقةً وأقرب المقربين للملكة، عندما يحين وقت كيت ميدلتون. 


علاقة كيت ميدلتون وشقيقتها 

ووفقًا للمؤرخة الملكية كيت ويليامز، قد تقوم أميرة ويلز كيت ميدلتون بتعيين أختها الصغرى بيبا في منصب نائبة أو رفيقة الملكة، نظرًا لحقيقة أنهما يشتركان في مثل هذه الرابطة الوثيقة، وتجمعمها علاقة حب قوية. 

فيما قالت المؤرخة عن كيت ميدلتون، خلال ظهورها في برنامج The Royal Beat: Back in Time على قناة True Royalty TV: “تقليديًا أننا قد نتوقع من كاثرين تعيين أختها بيبا، لأن كاثرين قريبة جدًا من عائلتها، وليس لديها رفاق. وأعتقد أننا ربما نتوقع أن تكون بيبا شخصًا قد تعينه كنائبة أو رفيقة ملكية”.

بينما ذكر الخبراء الملكيون أن قرار كيت ميدلتون بعدم وجود أي مرافقين رسميين يتعارض مع التقاليد الملكية، ولكن بمجرد أن يتولى الأمير ويليام العرش، وتصبح ملكة، قد تحتاج إلى مساعدة في المسؤوليات الإضافية.

اقرأ أيضا.. 




ماذا قال الملك تشارلز عن صحة زوجة ابنه كيت ميدلتون؟

ومن ناحية أخرى، قد أدلى الملك تشارلز بتصريح يكشف معاناة أميرة ويلز كيت ميدلتون، وحدث ذلك عندما زار الملك البالغ من العمر 75 عامًا بشكل مفاجئ ثكنة عسكرية في هامبشاير يوم الخميس ومازح الجنود بشأن “السماح لكيت بالخروج من قفص العلاج”.

فيما امتنعت أميرة ويلز كيت ميدلتون عن الظهور بشكل علني عيد الميلاد الماضي، حيث كانت تخضع للعلاج خلال الأشهر الأربعة الماضية، ولكن خلال نزهته الأخيرة، قدم الأمير ويليام مع والده الملك تشارلز الثالث، تحديثًا عن صحة زوجته كيت ميدلتون، قائلاً “إنها في حالة جيدة”.

اقرأ أيضا..