إصابة عامل بطلق ناري على يد مزارع بسبب خلافات الجيرة في سوهاج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إصابة عامل بطلق ناري على يد مزارع بسبب خلافات الجيرة في سوهاج اليوم 2024-03-26 10:13:24

أصيب عامل بطلق ناري على يد مزارع بسبب خلافات الجيرة في مركز العسيرات بمحافظة سوهاج، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بإصابة عامل بطلق ناري على يد مزارع بدائرة مركز العسيرات جنوب سوهاج بسبب خلافات بينهما.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بوصول “عبد الله ج م ا” 22 سنة عامل، ومقيم بمركز العسيرات إلى مستشفى العسيرات المركزي مصابًا “طلق ناري بمشط القدم اليمنى” وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال المصاب اتهم “علي ر ح م” 27 سنة، مزارع، ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدى لإصابته المشار إليها بسبب خلافات الجيرة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، تم تحرير محضرا بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق