مدرب الزمالك السابق.. إقالة أوسوريو من تدريب أتليتكو باراناينسي

أعلن نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي عن إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من منصبه بعد سلسلة من النتائج السيئة في الدوري البرازيلي.

جاء قرار إقالة أوسوريو مفاجئًا، خاصةً بعد فوز أتلتيكو باراناينسي على كوريتيبا في الجولة الماضية من الدوري. لكنّ إدارة النادي اعتبرت أن النتائج لا ترقى إلى مستوى طموحات الفريق، وأن التغيير ضروري لتحسين الأداء.

أوسوريو لم يستمر في قيادة أتلتيكو باراناينسي طويلا خاصة بعد توليه المسئولية في يناير الماضي، حقق خلالها بعض النتائج الإيجابية، مثل التأهل لدور الـ16 من كأس البرازيل. لكنّ الفريق واجه صعوبات في الدوري البرازيلي، واحتل المركز العاشر في الترتيب.

وجاء بيان نادي أتليتكو باراناينسي كالأتي: يودّ نادي أتلتيكو باراناينسي أن يعلن عن إقالة المدرب خوان كارلوس أوسوريو من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة وكذلك المساعدان جون ماريو أرانجو وفرانشيسكو يوني لوندونيو لن يستمرا مع الفريق، أتلتيكو باراناينسي يشكر الطاقم الفني على خدماته ويتمنى له النجاح

وبصفة مؤقتة، سيقود ويسلي كارفاليو وجوكا أنتونيلو قيادة الفريق.

وكان أوسوريو قد تولي تدريب الفريق البرازيلي بعد رحيله عن صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية أيضًا  بسبب سوء النتائج مع القلعة البيضاء.