فيوتشر يكتسح الهلال الليبي بخماسية ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، ضيفه الهلال الليبي اليوم الأحد، بخماسية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024.

ونجح فريق مودرن فيوتشر في حصد ثلاث نقاط ثمينة عقب الفوز على الهلال الليبي اليوم، ليضمن التأهل إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وينضم إلى ركاب المتأهلين لدور الـ8 للمرة الأولى في تاريخه.

وافتتح أهداف فريق مودرن فيوتشر علي زعزع في الدقيقة 22 من زمن المباراة، قبل أن يضيف محمد صادق ثاني أهداف فيوتشر عند الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح أحمد عاطف في تسجيل ثالث أهداف فريق مودرن فيوتشر في المباراة وذلك في الدقيقة 55 من زمن المواجهة، قبل أن يسجل خالد المسماري الهدف الرابع لصالح «الأحمر» بالخطأ في مرماه.

واختتم النجم أحمد عاطف خماسية مودرن فيوتشر في المباراة وذلك عند الدقيقة 88 من زمن المواجهة.

ورفع فريق مودرن فيوتشر رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى، خلف اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

وينتطر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع نهائي أحمد المتصدرين للمجموعات الثلاثة الأخرى، ومن بينهم الزمالك صاحب الصدارة في المجموعة الثانية.