أضبط: تردد قناة دجلة زمان الجديد 2023 علي النايل سات Dijlah Zaman

تردد قناة دجلة 2023، تحرص قناة دجلة زمان دائمًا على تحديث ترددها لمواكبة التحديثات التي تحدث على القنوات الفضائية والأقمار الصناعية. تابعونا لمعرفة تردد قناة دجلة زمان 2023 الجديد على القمر الصناعي. تعد قناة دجلة زمان من اهم القنوات المهتمة بالشأن العراقي لذلك تقدم هذه القناة العديد من البرامج المختلفة في جميع المجالات بما في ذلك السياسة والفنون والترفيه وغيرها من البرامج الشهيرة وليس فقط الشؤون العراقية لذلك تتوسع القناة لتقديم كل الأخبار العالمية التي تهمهم. جمهور عربي في كل أنحاء العالم.

نبذة عن قناة دجلة زمان

قناة دجلة قناة إخبارية مخصصة لرعاية جميع أخبار العالم العربي. إنه متحمس لتقديم محتوى لائق لجمهوره. كما يتابع آخر المستجدات في الأخبار العراقية. يقدم العديد من البرامج المختلفة في عدة مجالات ، على سبيل المثال مجال السياسة والفن. يعرض العديد من التقارير المسجلة من استوديو تحليل مباريات كرة القدم والميدان. ويعرض آخر المواقف الحساسة ويسعى لإبقاء الجمهور على اطلاع بأهم المجالات الإخبارية في الأخبار العربية والعراقية والدولية. كما تقوم بنشر كافة الأحداث والمناسبات العراقية لكافة فئات المجتمع العراقي وتهتم بالبرامج الاجتماعية مثل عروض تفسير الأحلام.

تردد قناة دجلة زمان علي النايل سات 2023

تحرص إدارة القناة على تجديد ترددها مواكبتًا مع التحديث التي تطرأ على القنوات الفضائية والأقمار الصناعية، من أجل ضمان وصول جميع برامجها لكل متابعيها حول العالم بأعلى دقة وجودة، وسوف نتعرف على التردد الجديد للقناة من خلال الجدول التالي:

التردد: 12034
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

تردد قناة دجلة الفضائية بجودة HD

التردد: 10891
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: HD

برامج قناة دجلة زمان

إليكم تفاصيل برامج قناة دجلة زمان ومواعيدها على القناة.

  1. البرامج السياسية:

  • برنامج نفس عميق: هو برنامج يناقش القضايا السياسية لعرضها على الجمهور بين الرأي والرأي الآخر يقدمه الإعلامي ليث الجزائري يعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد.
  • برنامج السباق إلى القبة: هو برنامج يعرض برامج المرشحين إلى الانتخابات التشريعية العراقية ويعرض كافة تفاصيلها وآخر حلقه عرضت للبرنامج كانت بتاريخ 8/10/2021 وهو موقوف مؤقتا الآن.
  • برنامج القرار لكم: هو برنامج يعرض وجهات النظر ويبحث عن حلول لجميع القضايا الوطنية وتقدمه الإعلامية سحر عباس جميل.

2. البرامج المنوعة:

  • برنامج صباح دجلة: هو برنامج اجتماعي وثقافي وترفيه وكل ما هو يخص الأسرة العراقية تقدمه الإعلامية فانتا الزعبي والإعلامية وهج العاني يعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا.
  • برنامج توب تريند: هو برنامج يعرض كل أسبوع يقدم آخر تطورات الأخبار التي تم التفاعل معها على السوشيال ميديا وأصبحت الأكثر بحثا تقدمه الإعلامية وهج العاني ويعرض يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

3. البرامج الرياضية:

  • برنامج ستوديو الجماهير: هو برنامج رياضي يعرض كافة تفاصيل مباريات كرة القدم والرياضة عموما في العراق والدول العربية والمباريات الدولية يقدمه الإعلامي حيدر زكي.
  • برنامج PAN SPORT: هو برنامج رياضي يعرض كافة المستجدات الرياضية خلال الأسبوع ويعرض يوم الجمعة من كل أسبوع.

4. البرامج الاجتماعية:

  • برنامج بالمباشر:  هو برنامج اجتماعي خاص بالشعب العراقي يعرض المشاكل ويناشد المسؤولين بالحكومة العراقية لتقديم الحلول لكل المشاكل لتوفير حياة أفضل للشعب.
  • برنامج من الواقع: هو برنامج اجتماعي يركز على إيجاد حل لكل مشكلة تخص المعيشة للمواطن ليحظى المواطن بحياة كريمة، يقدمه الإعلامي علي عذاب.
  • برنامج الشريط الأصفر: هو برنامج يتعاون مع الحكومة لكي يكافح الجرائم داخل المجتمع العراقي يقدمه الإعلامي بلال صفاء.